web analytics

شركة خيارات

افضل خدمات نقل الاثاث والعفش

طريقة مكافحة الحريق في غرف العناية المركزة

قائمة األجهزة الطبية ذات األولوية الالزمة لالستجابة لجائحة كوفيد19 وا

جهاز جديد ينطق عن الراقدين في غرف العناية المركزة منوعات نافذة DW عربية على حياة المشاهير والأحداث الطريفة DW 12.09.2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– في الوقت الذي يصبح فيه الطقس أكثر برودة ونواجه تهديداً مزدوجاً للإنفلونزا وزيادة في حالات الإصابة بعدوى quot;كوفيد-19quot;، أصبحت لدينا الآن فرصة ممتازة لتخزين الطعام والإمدادات.ومن المرجح أن تزداد حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال أشهر الشتاء، لثلاثة أسباب: أولاً، ينتشر الفيروس المسبب لـquot;كوفيد-19quot; بشكل أكبر خلال أشهر الشتاء، على حد قول المحللة الطبية في CNN، الدكتورة لينا وين.وقالت سوزان ل. بولان، وهي المدير التنفيذي المشارك للشؤون العامة في جمعية الصحة العامة الأمريكية، عبر الإلكتروني: quot;يمكن أن يتسبب فصل شتاء في حدوث العواصف، وانقطاع التيار الكهربائي، وتأخيرات في شحن الأغراض المهمة إلى المتاجر المحلية أو عبر الإنترنت، لذلك معرفة أن لديك كل ما تحتاجه لإدارة هذه الأحداث المحتملة هو أمر بالغ الأهميةquot;..

قائمة األجهزة الطبية ذات األولوية الالزمة لالستجابة لجائحة كوفيد19 وا

كل ما تحتاجه للاستعداد لزيادة انتشار فيروس كورونا هذا الموسم CNN Arabic

للإعلان في صحيفة الوطن بنسختيها المطبوعة والالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، يرجى الاتصال على الرقÙالتالي:-1749-6682وقال المتحدث باسÙمحافظة كفر الشيخ، أحمد السماحي، إن الحريق اندلع خلال الليل في مستشفى حكومي في مدينة كفر الشيخ بدلتا النيل، حيث يعالج المستشفى من يعانون من أمراض الجهاز التنفسي.وأضاف أنه كان هناك 16 مريضا في الوحدة عندما اندلع الحريق في الساعة 2:30 صباحا بالتوقيت المحلي، وأشار إلى أن القتيلين كانا ضمن الحالات الحرجة.وقد أدى حريق بوحدة العناية المركزة في مستشفى خاص بمدينة العبور التابعة لمحافظة القليوبية في ديسمبر الماضي إلى مقتل 7 مرضى بفيروس كورونا..

الموت فى العناية المركزة.. 80 من الغرف ناقلة للعدوى وغير مطابقة للمواصفات العالمية حسب تقرير لوزارة الصحة اليوم السابع

وفضلاً عن التدريب الذي يسمح بـ”ضمان توفير علاج مستدام”، كما يشرح المسؤول الطبي في المنظمة دانييل أوش، فإن برنامج “أطباء بلا حدود”، الذي أطلق في تشرين الثاني/نوفمبر، يقدّم أيضاً خدمات في العلاج الفيزيائي والصحة النفسية..

مأساة داخل مستشفى بمصر.. حريق \”العناية المركزة\” يقتل مرضى صحيفة الوطن

ﺳﻨـــــــــــــﻮات ﻣــــــــــــــــــــــــــﻦ اﻹﻧﺠــــــﺎز

أجنحة وحدة العناية المركزة ICU، هي قسم متخصص في كل مستشفى يوفر رعاية طبية فائقة الدقة ومستمرة للمريض. والهدف منها هو تقديم خدمات عناية فائقة بالمرضى الذين يعانون من مرض شديد وغير مستقر طبيا، والذين يعانون من حالة مرضية متقدمة جداً في تأثيراتها على أعضاء أجسامهم وتهدد سلامة حياتهم، ما يفرض ضرورة تلقيهم عناية طبية من نوعية متقدمة، تفوق بمراحل تلك التي يتم تقديمها للمرضى المنومين في الأقسام الأخرى من المستشفى.
ولذا وفي كل المستشفيات، توجد معايير لقبول إدخال المريض إلى وحدة العناية المركزة، العامة أو المتخصصة. وهذه المعايير بالجملة تشمل المرضى الذين يحتاجون إلى علاج ومراقبة طبية مكثّفة. أي المرضى الذين يعانون من أمراض أو إصابات خطيرة وهم في حالة غير مستقرة طبياً، أو الذين خضعوا إلى علاجات جراحية متقدمة تتطلب عناية فائقة بعدها، أو الذين يحتاجون إلى مستوى عالٍ من المراقبة الطبية المكثفة tensive Monitoring وإلى وسائل من المعالجات المتقدمة لدعم عمل أعضاء الجسم، أو الذين قد يحتاجون أيضاً في أي لحظة إلى تدخلات علاجية طارئة Emergency terventions..

موجة رابعة من كورونا تضرب العراق وسط نسبة تلقيح قليلة Euronews

 وتجدر الإشارة إلى أن بلغاريا تسجّل المعدّل الأدنى من التلقيح ضد فيروس “كوفيد-19” بين دول الاتحاد الأوروبي، كما تسجّل النسبة الأعلى من الوفيات بسببه. وقد أودت الجائحة حتى الآن بأرواح ما يزيد على 27 ألف شخص في هذا البلد الذي يبلغ عدد سكّانه 7 ملايين نسمة. وعلى الرغم من المحاولات التي قامت بها السلطات للتشجيع على تلقي اللقاح، من خلال حملات إعلامية وزيارات للمدارس والشركات ومرافق الرعاية الصحية من قبل مناصرين اللقاح، إلا أن عدد الأشخاص الذين تلقّوا كامل الجرعات حتى الآن لا يتخطى الشخص الواحد من أصل كل 4 بلغاريين. ولا تعتبر بلغاريا استثناء، إذ يعمّ الشك بجدوى اللقاح في دول أوروبا الشرقية..

ق ــــــــــ الحرائ

كيف أصبحت وحدات العناية المركزة \”مصنع\” الهذيان لمرضى كورونا.. الأطباء لا يستطيعون حماية المرضى من المضاعفات العصبية للفيروس خوفاً من تلويث أجهزة الأشعة وصعوبة نقل المرضى.. ومستشفى أمريكى يبتكر تقنية لفحص الدماغ

بطبيعة الحال هذه الأرقام لا تعكس الواقع والانتشار الحقيقي، حيث حتى اللحظة تقتصر التحاليل والفحوص على حالات معينة من ضمنها الحالات الأكثر حاجة للرعاية الطبية والمخالطين للمرضى والقادمين من مناطق موبوءة.وحددت وزارة الداخلية المغربية في بيان الحالات التي سيسمح فيها للمواطنين بالتحرك وهي”التنقل للعمل بالنسبة للإدارات والمؤسسات المفتوحة، بما فيها الشركات والمصانع والأشغال الفلاحية، والمحلات والفضاءات التجارية ذات الارتباط بالمعيش اليومي للمواطن. شريطة أن يتم تسليمهم شهادة بذلك موقعة ومختومة من طرف رؤساءهم في العمل”.قال أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم، الخميس، إن وباء كوفيد-19 قد يقتل “الملايين” إن لم يتم ضبط انتشاره. وحذر غوتيريش من أن أرواح الملايين في خطر إذا لم يُبدِ العالم تضامناً، وبخاصة مع الدول الأشد فقراً، في مكافحة تفشي الوباء..

العناية المركّزة»… مراقبة دقيقة ومعالجات طبية فائقة الشرق الأوسط

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه يتوجب على أوروبا أن تقلل من اعتمادها على الدولار الأمريكي خارج “الحدود الإقليمية”، وتتجنب الانجرار إلى مواجهة بين بكين وواشنطن بشأن تايوان.كتب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على شبكة Truth Social الاجتماعية “الحرب العالمية الثالثة”، دون أي تعليق أو توضيح.أعلنت مجموعة “عرين الأسود” الفلسطينية تصفية شاب الليلة الماضية، أن أقرّ بتعاونه مع المخابرات الإسرائيلية والتسبب بمقتل عدد من عناصر المجموعة في الضفة الغربية المحتلة.أكد صلاح المختار، الناطق باسم حزب البعث العراقي أن بغداد لم تسقط وإنما احتلت، والسقوط غير الاحتلال، وأن سبب احتلالها اختلال موازين القوى بصورة كانت واضحة جدا للجميع.أعلنت صحيفة “إكسبرس” أن البرلمانيين البريطانيين المحافظين سينظرون إلى عدم حضور الرئيس الأمريكي، جو بايدن، حفل تتويج الملك البريطاني تشارلز الثالث، على أنه “طعنة في ظهر” لندن..

اللقاح متوافر والأكاذيب المناهضة له أيضا في بلغاريا اندبندنت عربية

كارثة صحية: لا أسرّة شاغرة في العناية المركَّزة. تجهيز غرفة ICU يكلّف 65 ألف دولار والمعدات لا تكفي!كارثة صحية. لا أسرّة شاغرة في العناية المركَّزة (تصوير مارك فياض).nbsp;nbsp;حلّت الكارثة الصحية على لبنان الذي دخل عين عاصفة كورونا فيما وصل القطاع الصحي الى قدرته الاستيعابية القصوى بعدما تخطى عدد المصابين بالفيروس الـ 5000 يوميا، ما أجبر السلطات على اتخاذ قرار طارئ بإقفال البلاد وتشديد الاجراءات الهادفة الى وقف انتشار الفيروس وتخفيف الضغوط الهائلة التي يعاني منها العاملون الصحيون.nbsp;nbsp;وتشير الارقام الرسمية الى ان أكثر من 559 مصابا بفيروس كورونا موجودون حاليا في غرف العناية المركزة في المستشفيات، و165 حالة موضوعة على جهاز تنفس إصطناعي، في حين وصل عدد حالات الاستشفاء، اي الحالات التي تشغل غرفا مخصصة لمرضى كورونا الى 1460 مصابا..

فيديو صادم.. وفاة 4 بمستشفى عزل كورونا في مصر الحرة

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد ندوة توعية بعنوان ” خطه الطوارئ ” وذلكبالمديرية المالية بالمحافظة ، ضمن سلسلة الندوات التى تنفذها فى المنشآت العاملة داخل المحافظة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل ومراقبة تنفيذ أحكام القانون فيما يخص تطبيق الإشتراطات ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالعمل على تكثيف التوعية بأساليب السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل وكيفية تطبيقها لمواجهة التحديات والكوارث الطبيعية والبشرية للحفاظ على العنصر البشرى والمنشآت .وبحسب بيان للوزارة ، أوضح عبد الونيس عبد الله مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد فى كلمته الافتتاحية، أنالسلامة منهج حياة ، وكذلك أهمية تطبيق مفهوم السلامة في كافة المنشآت للحفاظ على جميع العاملين من مخاطر بيئة العمل المحيطة بها ، كما ألقى محمد سليمان مدير المديرية المالية كلمة عبر فيها عن تقديره للتعاون بين مديرية القوى العاملة والمديرية المالية لتبادل الخبرات في نشر مفهوم السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل لجميع العاملين بالمنشأة ..

ق ــــــــــ الحرائ

وأضاف المتحدث باسم ادارة الاطفاء في كوزتسالين لوكالة فرانس برس”تم نقل رجل مصاب بحروق شديدة إلى وحدة العناية المركزة”. ووفقاً للمتحدثة باسم الشرطة المحلية ، فإن الضحية تبلغ من العمر حوالي 25 عاماً.”غرفة الهروب” هي مكان للعب “لعبة الهروب”، يقفل المشاركون على أنفسهم في غرفة واحدة ويجب عليهم حل لغز أو الإجابة عن سلسلة من التحديات حتى يتمكنوا من المغادرة في وقت محدود في أغلب الأحيان ساعة واحدة.لعبة الفيديو Battlefield 1 تحتفل بمرور قرن على نهاية الحرب العالمية الأولىبهدنة خلال المعاركشاهد: آلاف البولنديين يتظاهرون في وارسو دفاعاً عن سمعة البابا يوحنا بولس الثاني..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *